سانهي جريت وول للاستيراد والتصدير للتجارة المحدودة.

8 سنوات خبرة في التصنيع

منتجات

  • Cold Storage / Freezer / Refrigeration PVC Strip Curtains

    التخزين البارد / الفريزر / ستائر قطاع التبريد PVC

    المواد: PVC
    السماكة: 1mm-4mm
    العرض: 200 مم ، 300 مم ، 400 مم أو مخصص
    الطول: 50 م أو مخصص
    نطاق درجة الحرارة: -40 إلى 50
    اللون: شفاف ، أزرق واضح ، أصفر ، برتقالي وهلم جرا
    النمط: عادي ، مضلع

  • Standard / Transparent / Clear / Common PVC Strip Curtains

    ستائر شريط PVC قياسية / شفافة / شفافة / مشتركة

    المواد: PVC
    السماكة: 1mm-4mm
    العرض: 200 مم ، 300 مم ، 400 مم
    الطول: 50 م أو مخصص
    نطاق درجة الحرارة: -20 إلى 50
    اللون: ستارة شريط PVC العنبر متوفرة باللونين الأصفر والبرتقالي. هذا هو اللون الوحيد المتاح في مقاومة الحشرات. ينبعث منها ضوء خاص يبدد الحشرات
    نمط: عادي ، ريب

  • Welding Pvc Curtain

    ستارة اللحام البلاستيكية

    المواد: PVC
    السماكة: 1mm-4mm
    العرض: 200 مم ، 300 مم ، 400 مم
    الطول: 50 م أو مخصص
    نطاق درجة الحرارة: -20 إلى 50
    اللون: أحمر ، أسود ، رمادي وهلم جرا
    النمط: عادي ، مضلع

  • Anti-Insect PVC Strip Curtains

    ستائر شريطية PVC مضادة للحشرات

    المواد: PVC
    السماكة: 1mm-4mm
    العرض: 200 مم ، 300 مم ، 400 مم
    الطول: 50 م أو مخصص
    نطاق درجة الحرارة: -20 إلى 50
    اللون: أزرق شفاف ، شفاف….
    النمط: عادي ، مضلع

  • TPE

    TPE

    مادة TPE اللون الأسود والأحمر والأزرق والأخضر والرمادي وما إلى ذلك الكثافة 1.3 جم / سم 3 صلابة 65 ± 5 شور أ قوة شد 5 ميجا باسكال استطالة 300٪ درجة حرارة التشغيل -20 درجة مئوية - 70 درجة سماكة الحجم: 3 مم - 8 مم العرض: 1 م ، 1.2 م ، 1.5 م. يمكن تخصيصها الطول: 5 م ، 10 م وهلم جرا. يمكن تخصيص حجم القطع المخصص الميزات حماية البيئة العالية 2. المرونة العالية والمرونة 3. مقاومة الماء 4. خصائص العزل الكهربائي جيدة لا رائحة وغير سامة قابلة للغسل وسهلة الصيانة ...
  • Silicone Rubber Sheet

    ورقة مطاط السيليكون

    مادة سيليكون اللون شفاف ، أسود ، أحمر ، أخضر ، إلخ. الكثافة 1.25 جم / سم 3 صلابة 65 ± 5 شور أ قوة الشد 6 ميجا باسكال استطالة 300٪ درجة حرارة العمل -40 - 200 ℃ حجم السماكة: 1 مم - 10 مم العرض: 1 م ، 1.2 م ، 1.5 م ، 2 م. يمكن تخصيصها الطول: 5 م ، 10 م ، 20 م وهلم جرا. يمكن تخصيصها. يتميز حجم القطع المخصص بمقاومة درجات الحرارة العالية 2. مرونة عالية 3. مقاومة الماء 4. خصائص عزل كهربائي جيدة 5. جهاز مقاومة الأحماض والقلويات ...
  • NR Rubber Sheet

    ورقة المطاط NR

    مادة المطاط الطبيعي ، لون اللاتكس أسود ، أحمر ، أسمر ، إلخ. الكثافة 1.0 - 1.1 جم / سم 3 صلابة 45 ± 5 شور أ قوة الشد 15-20 ميجا باسكال استطالة 400٪ - 600٪ درجة حرارة التشغيل -40 -70 سماكة الحجم: 1mm - 10mmWidth: 1m، 1.2m، 1.5m، 2m.It يمكن تخصيصه.الطول: 5m، 10m وهلم جرا.إنه يمكن تخصيصه.ميزات حجم القطع المخصص 1. قوة الشد والاستطالة ممتازة 2. المرونة العالية والمرونة 3.مقاومة الماء 4.العزل الكهربائي الجيد المناسب ...
  • Foam Rubber Sheet

    ورقة المطاط الرغوي

    مادة SBR / EPDM / NBR اللون الأسود والأحمر والأزرق والأخضر والرمادي وما إلى ذلك الكثافة 0.7 جم / سم 3 صلابة 30 ± 5 شور أ قوة الشد 3-5 ميجا باسكال استطالة 200٪ درجة حرارة التشغيل -20 درجة مئوية -90 درجة سماكة الحجم: 1 مم - 50mmWidth: 0.5m، 1m، 1.2m.It يمكن تخصيصه.الطول: 2m، 5m، 10m وهلم جرا.يمكن تخصيص حجم القطع المخصص ميزات SBR: مقاومة جيدة للتآكل ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة. NBR: مقاومة جيدة لمعظم أنواع الزيوت. EPDM: مقاومة ممتازة للأوزون والكيتونات والأحماض والحرارة / ...
  • FKM Rubber Sheet

    ورقة المطاط FKM

    مادة Viton اللون الأسود والأحمر والأزرق والرمادي وما إلى ذلك الكثافة 2.0g / cm3 صلابة 70 ± 5 Shore A قوة الشد 8MPa استطالة 200٪ - 300٪ درجة حرارة العمل -40 ℃ - 240 ℃ سماكة الحجم: 1mm - 10mm العرض: 1m ، 1.2 م ، 1.5 م ، 2 م يمكن تخصيصها.الطول: 5 م ، 10 م وهلم جرا.يمكن تخصيص حجم القطع المخصص ميزات مقاومة درجات الحرارة العالية 2. مرونة عالية 3. مقاومة الماء 4. خصائص عزل كهربائي جيدة 5. مقاومة الأحماض والقلويات 6. تطبيق مضاد للأشعة فوق البنفسجية ...
  • Dredging Hose

    خرطوم التجريف

    يتوفر ID2 ″ إلى 20 الأنبوب الداخلي: الألياف الاصطناعية / NBR / EPDM ، وفقًا لوسط مختلف. التعزيز: ضفائر من خيوط القطن عالية الشد مع سلك حلزوني واحد مضمن غطاء: مطاط صناعي مقاوم للتآكل والشيخوخة نطاق درجة الحرارة: -20 حتى +85 درجة مع خدمة الهواء أو الماء التطبيق: مناسب لمضخة المياه وشفط مياه النهر وتفريغها ، أعمال الري الحقلي الجزء رقم. الحجم طبقة سلك IDWPBP أقصى طول للوزن اندفاعة بوصة ملم بار Psi ...

SanHe Great Wall Import And Export Trade Co.,Ltd.

8 Years Manufacturing Experience

Products

  • Livestock Cow Rubber Mat

    Livestock Cow Rubber Mat

      PRODUCT NAME Livestock Cow RUBBER MATS SIZE THICKNESS 17-25MM WIDTH 1-2M LENGTH ≤20M PHYSICAL DATAS POLYMER TYPE SBR COLOR BLACK HARDNESS 65+/5A TENSILE STRENGTH 6-15MPA ELONGATION 300% DENSITY 1.35G/CM3 PACKAGE PLASTIC FILMS AND WOODEN PALLETS CERTIFICATE REACH, ROHS APPLICATION WALKING WAYS, BREEZY WAYS       Features: Easy to clean and maintain Non-toxic Acid&Alkali resistant Excellent Scratch Resist Excellent Impact resistant  Excell...
  • Dredging Hose

    Dredging Hose

    I.D.4″ to 28″ are available Inner tube: Synthetic fiber / NBR / EPDM, according to different medium. Reinforcement: high tensile fiber cotton yarn braids with 1 helix wire embedded Cover: abrasion and aging resistant synthetic rubber Temperature range: -20 up to +85 degree with air or water service Application: it is suitable for water pump, river water suction and discharge, field irrigation works   ITEM SIZE I.D. THICKNESS O.D. W.P. B.P. LENGTH / INC...
  • Cold Storage / Freezer / Refrigeration PVC Strip Curtains

    Cold Storage / Freezer / Refrigeration PVC Strip Curtains

    Material: PVC
    Thickness:1mm-4mm
    Width:200mm,300mm,400mm or custom
    Length:50m or Custom
    Temperature range: -40℃ to  50℃
    Color : Transparent ,Clear blue ,Yellow ,Orange and so on
    Pattern: Plain ,Ribbed

  • Standard / Transparent / Clear / Common PVC Strip Curtains

    Standard / Transparent / Clear / Common PVC Strip Curtains

    Material: PVC
    Thickness:1mm-4mm
    Width:200mm,300mm,400mm
    Length:50m or Custom
    Temperature range: -20℃ to  50℃
    Color :Insect Amber PVC Strip Curtain is available in Yellow and Orange color .this is the only color available in insect proof .it emits special light which dispels insects .
    Pattern: Plain ,Ribbe

  • Welding Pvc Curtain

    Welding Pvc Curtain

    Material: PVC
    Thickness:1mm-4mm
    Width:200mm,300mm,400mm
    Length:50m or Custom
    Temperature range: -20℃ to  50℃
    Color :Red ,Black ,Gray and so on
    Pattern: Plain ,Ribbed

  • Anti-Insect PVC Strip Curtains

    Anti-Insect PVC Strip Curtains

    Material: PVC
    Thickness:1mm-4mm
    Width:200mm,300mm,400mm
    Length:50m or Custom
    Temperature range: -20℃ to  50℃
    Color :Clear blue ,Transparent….
    Pattern: Plain ,Ribbed

  • TPE

    TPE

    Material TPE Color Black,Red,Blue, Green, Grey and so on Density 1.3g/cm3 Hardness 65±5 Shore A Tensile strength 5MPa Elongation 300% Working temperature -20℃ - 70℃ Size Thickness: 3mm - 8mmWidth:1m, 1.2m, 1.5m. It can be customized.Length: 5m,10m and so on. It can be customized.Custom cut size Features High Environment Protection 2.High Flexibility and Resilience 3.Water Resistance 4.Good Electrical Insulation Properties No smell and Non-toxic Washable and easy to mainta...
  • Silicone Rubber Sheet

    Silicone Rubber Sheet

    Material Silicone Color Transparent, black, red, green and so on Density 1.25 g/cm3 Hardness 65±5 Shore A Tensile strength 6 MPa Elongation 300% Working temperature -40℃ - 200℃ Size Thickness: 1mm - 10mmWidth: 1m, 1.2m, 1.5m, 2m. It can be customized.Length: 5m,10m, 20m and so on. It can be customized. Custom cut size Features High temperature Resistance 2. High Flexibility 3. Water Resistance 4. Good Electrical Insulation Properties 5. Acid And Alkali Resistance Appl...
  • NR Rubber Sheet

    NR Rubber Sheet

    Material Natural rubber, Latex Color Black,Red,Tan and so on Density 1.0 – 1.1 g/cm3 Hardness 45±5 Shore A Tensile strength 15 – 20 MPa Elongation 400% – 600% Working temperature -40℃-70℃ Size Thickness:1mm - 10mmWidth:1m, 1.2m, 1.5m,2m.It can be customized.Length:5m,10m and so on.It can be customized.Custom cut size Features 1.Excellent Tensile Strength and Elongation 2.High Flexibility and Resilience 3.Water Resistance 4.Good Electrical Insulation Proper...
  • Foam Rubber Sheet

    Foam Rubber Sheet

    Material SBR/EPDM/NBR Color Black,Red,Blue, Green, Grey and so on Density 0.7g/cm3 Hardness 30±5 Shore A Tensile strength 3-5MPa Elongation 200% Working temperature -20℃-90℃ Size Thickness:1mm - 50mmWidth: 0.5m,1m, 1.2m.It can be customized.Length: 2m, 5m,10m and so on.It can be customized.Custom cut size Features SBR: Good resistance of abrasion, high temperature, aging. NBR: Good resistance to most types of oil. EPDM: Excellent resistance of Ozon, Ketones, Acids, Hot/Co...
  • FKM Rubber Sheet

    FKM Rubber Sheet

    Material Viton Color Black, Red, Blue, Grey and so on Density 2.0g/cm3 Hardness 70±5 Shore A Tensile strength 8MPa Elongation 200% – 300% Working temperature -40℃ - 240℃ Size Thickness:1mm - 10mmWidth:1m, 1.2m, 1.5m,2m.It can be customized.Length:5m,10m and so on.It can be customized.Custom cut size Features High temperature Resistance 2.High Flexibility 3.Water Resistance 4.Good Electrical Insulation Properties 5.Acid And Alkali Resistance 6.Anti-UV Application ...